مقاييس إعلانات Facebook الحيوية لأصحاب الأعمال الصغيرة
نشرت: 2021-01-26Facebook هو بالفعل ملك وسائل التواصل الاجتماعي ، مع أكثر من 2.7 مليار مستخدم نشط شهريًا ومتزايد. الإعلان على Facebook يعني وصولاً أفضل إلى جمهورك المستهدف لأن الكثير منهم ربما يستخدمه. تستخدم العديد من الشركات والمؤسسات الصغيرة وسائل التواصل الاجتماعي العملاقة لاكتساب المزيد من وضوح العلامة التجارية والأهم من ذلك ، توليد عملاء محتملين للتحويل.
يساعدك قياس فعالية إعلانات Facebook على تحديد ما إذا كنت تحقق أهدافك التسويقية. يمنحك تقييم القوة والضعف وعائد الاستثمار لحملات معينة رؤى للتكيف وفقًا لذلك.
ينظر العديد من مستخدمي Facebook إلى الإعلانات على أنها مصدر إزعاج ويمنعونها خاصةً عندما يكون الإعلان ذا جودة رديئة وغير ذي صلة بهم. وبالتالي ، من المهم قياس مدى الوصول والملاءمة والقيمة التي تتمتع بها حملتك الإعلانية على مستخدمي Facebook.
يجب أن تعرف الشركات المقاييس الرئيسية لإعلانات Facebook وكيفية استخدامها لاتخاذ قرارات عمل أفضل. يمكن أن تكون مقاييس مدير الإعلانات على Facebook مربكة للغاية.
فيما يلي مقاييس إعلانات Facebook المهمة 2021 التي يحتاج كل صاحب عمل صغير إلى فهمها.
الخطوبة
يشير إلى الاستقبال الذي يتلقاه إعلانك من الجمهور المستهدف. يتضمن التعليقات أو المشاركات أو نسبة النقر إلى الظهور أو الحفظ أو الإعجابات أو ردود الفعل. تمثل المشاركة انعكاسًا حقيقيًا لما يشعر به الأشخاص تجاه إعلانك. على سبيل المثال:
(حقوق الصورة: 3Rhino Media)
يشير معدل المشاركة المرتفع إلى أن المحتوى الخاص بك مثير للاهتمام لجمهوره. يساعد الإعلان الجذاب في زيادة الوعي العام بعلامتك التجارية. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يتفاعلون مع إعلانك ، زادت احتمالية زيارة موقع الويب الخاص بك ، وبالتالي تحسين حركة المرور على موقعك وترتيب تحسين محركات البحث.
يستخدم نظام Facebook عادةً تصنيف المشاركة لعرض المحتوى الخاص بك على موجز الأخبار للمستخدمين. سيعني معدل المشاركة المرتفع لإعلانك أن Facebook سيشارك المحتوى مع مجموعة أكبر من متابعيك.
تؤدي الإعلانات منخفضة الجودة إلى تقييم منخفض للمشاركة ، وبالتالي تحقيق أهداف أقل لحملتك. يسمح لك مدير إعلانات Facebook بالتحقق من معدل المشاركة بناءً على تدابير محددة مثل الفيديو أو الصور أو الحالة أو منشورات الارتباط.
تصل
يمكن القول إن المقياس هو المقاييس الأساسية لإعلانات Facebook التي يجب على أصحاب الأعمال 2021 مراقبتها عن كثب. يشير "مدى الوصول" إلى عدد الأشخاص المختلفين الذين شاهدوا إعلانك مرة واحدة على الأقل.
تعمل Reach على خلق الوعي بحملتك الإعلانية. بعبارات بسيطة ، يمكننا القول أن مدى الوصول هو الحد الأقصى لعدد الأشخاص الذين شاهدوا إعلانك على Facebook. علي سبيل المثال:
(مصدر الصورة: Hongkiat)
يمكن أن يتم الوصول إلى حملتك بثلاث طرق رئيسية ، عضوية أو مدفوعة أو فيروسية.
سوف تكون مهتمًا
إنشاء محتوى الوسائط الاجتماعية: نصائح للنجاح
كيفية البحث عن كلمات رئيسية شائعة لوسائل التواصل الاجتماعي لعام 2021
تحسين محركات البحث لقناتك على YouTube: مرتبة أعلى ، أسرع!
كيفية اختيار جمهور الإعلانات لـ Facebook و Pinterest و Twitter و Instagram
كيفية الدخول في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي
- الوصول المجاني يعني أن الأشخاص شاهدوا إعلانك أو محتواك مجانًا. ومع ذلك ، نظرًا لتسويق Facebook للإعلانات ، لا يمكن للشركات الصغيرة الاعتماد على ذلك حيث يكون الوعي بالعلامة التجارية على المحك.
- يستلزم الوصول المدفوع دفع رسوم على Facebook للترويج لعلامتك التجارية أو حملتك. إنه الشكل الأكثر موثوقية للوصول للشركات الصغيرة والشركات الناشئة. من الأرجح أن عملك يمكن أن يكتسب العديد من المشاهدات لإعلاناتك من خلال هذه الطريقة وحدها.
- يشير الوصول الفيروسي للإعلانات إلى عدد الأشخاص الذين يشاهدون الإعلانات لأن أصدقائهم انخرطوا فيها عن طريق النقر عليها أو مشاركتها أو التعليق عليها أو نشرها.
يوفر تحليل ورصد إحصاءات بيانات الوصول رؤى حول المحتوى المفضل الذي يلائم جمهورك المستهدف. تشكل مقاييس الوصول معيارًا لتحليل جميع المقاييس الأخرى. لا جدوى من التحقق من أداء حملتك إذا لم تصل إلى أي شخص.
اختبر نتائج موقعك على الويب في تحسين محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي في 60 ثانية!
يعد Diib أحد أفضل أدوات مراقبة محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي وتحسين محركات البحث في العالم. يتزامن Diib مع Facebook و Google Analytics ويستخدم قوة البيانات الضخمة لمساعدتك بسرعة وسهولة على زيادة حركة مرور الوسائط الاجتماعية وتصنيفات تحسين محركات البحث.
- وسائل التواصل الاجتماعي المؤتمتة سهلة الاستخدام + أداة تحسين محركات البحث (SEO)
- أفكار + مراقبة الكلمات الرئيسية والروابط الخلفية
- السرعة والأمان + تتبع العناصر الحيوية الأساسية
- أفكار آلية لتحسين حركة مرور الوسائط الاجتماعية + المبيعات
- أكثر من 250.000 ألف عضو عالمي
- المقارنة المعيارية المضمنة وتحليل المنافسين
مستخدمة من قبل أكثر من 250 ألف شركة ومؤسسة:
يتزامن مع
انطباعات
غالبًا ما يتم الخلط بين الانطباعات والوصول. في حين أن مدى الوصول هو مقياس الأشخاص الذين شاهدوا حملتك ، فإن الظهور هو مقياس لعدد مرات مشاهدة الإعلانات.
لفهم هذا الأمر بشكل أفضل ، لنفترض أن 200 شخص قد شاهدوا إعلانك. هذا يعني أن وصول إعلانك هو 200. لنفترض أن نفس الإعلان ظهر في الجداول الزمنية لهؤلاء الأشخاص البالغ عددهم 200 شخص ليصبح المجموع 70 مرة. ظهور هذا الإعلان هو 70. لا يُظهر الظهور ومدى الوصول أي تفاعلات من المستخدمين مع حملة إعلانية.
يمثل الإجمالي التراكمي لعدد مرات ظهور الإعلان على شاشة المستخدم الفردي أثناء عمره الافتراضي عدد مرات الظهور. هناك نوعان من الانطباعات على Facebook ، يتم تقديمها ومشاهدتها.
مرات الظهور المعروضة تعني أن المعلن قد دفع للترويج للإعلان. عادةً ما تضع خوارزمية Facebook هذه الأنواع من الإعلانات في أعلى موجز أخبار المستخدمين. تشرح مقاييس إعلانات Facebook مرات الظهور التي تمت مشاهدتها على أنها مقاييس لم يتم تسجيلها إلا إذا رأى المستخدم الإعلان معروضًا على الشاشة.
يجب على الشركات تتبع مقاييس الإعلانات هذه للتفاوض من أجل الحصول على أسعار عادلة ، وتعزيز الاتساق عبر واجهات الجوال والويب والحصول على قيمة أكبر لإعلاناتهم.
التركيبة السكانية
تشير الديموغرافية إلى عدد الأشخاص الذين يعيشون في منطقة ما ، ودخلهم ، وأنماط الإنفاق ، والجنس ، والعمر ، والعرق ، والعرق. في التسويق ، هذه الإحصائيات مفيدة في تقييم نجاح الحملة والأعمال. من خلال الخصائص الديمغرافية ، يمكن للمسوق معرفة السوق المستهدف ، والمنتج الذي يجب بيعه ، وكيفية الإعلان عن المنتجات أو الخدمات بنجاح.
يلعب المبلغ الذي يتم إنفاقه على التخطيط للحملة دورًا مهمًا في تحديد النجاح. يجب أن تكون النتيجة متناسبة مع مقدار الجهد والمال المبذول في الحملة.
تساعدك الخصائص الديمغرافية على اتخاذ قرارات بشأن مقدار الاستثمار الذي يجب وضعه في حملة إستراتيجية إعلانية. هناك عدة طرق لجمع الإحصاءات الديموغرافية. الأكثر شيوعًا هو استخدام أوامر العملاء وحساباتهم. عندما يشترك العملاء في حسابات التسوق أو يقومون بالدفع ، فإنهم يقومون بملء التفاصيل التي تؤدي إلى تفضيلاتهم وعمرهم وعادات الإنفاق. علي سبيل المثال:
(مصدر الصورة: نيل باتيل)
معدل التحويل
الفكرة الكاملة لعمل إعلان كأسلوب تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي هي التحويل. حتى مع وجود مؤشرات أداء رئيسية ممتازة على Facebook بدون تحويلات ، فإن عائد الاستثمار سيكون دائمًا معدومًا. يشير التحويل إلى استجابة ناجحة للحث على اتخاذ إجراء. قد يستلزم التحويل شراء أو اشتراك جديد أو نقرة على الصفحات المقصودة. باختصار ، التحويل هو استجابة إيجابية لما تريد أن يفعله مستخدمو Facebook.
معدل التحويل هو مقياس النسبة المئوية للأشخاص الذين يكملون الإجراء المطلوب. قد يشمل العدد الإجمالي لمشاهدي إعلانك ، وعدد الأشخاص الذين أصبحوا عملاء أو مشتركين في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، وتحديد معدل التحويل الخاص بك.
إذا ، على سبيل المثال ، شاهد 1000 شخص إعلانك على Facebook ، وكان معدل التحويل الخاص بك هو 15 ٪. يعني ضمناً أن الإعلان سيولد 150 تحويلاً. هذه الإحصائيات مهمة حتى تتمكن من فهم كيفية تحسين إعلاناتك للحصول على تحويلات أفضل.
تكلفة التحويل
أوضحت مقاييس إعلانات Facebook تكلفة التحويل على أنها المبلغ الذي تدفعه مقابل كل عميل متوقع أو عملية بيع. التكلفة الإجمالية لتشغيل حملتك الإعلانية مقابل عدد التحويلات التي تجذبها هي تكلفة كل تحويل. على سبيل المثال:
(مصدر الصورة: كلير بيلليترو)
ضع الأمر في الاعتبار ، لنفترض أنك أنفقت 400 دولار على إعلاناتك على Facebook. إذا قام عشرة أشخاص بالتحويل ، فهذا يعني أن تكلفة التحويل هي 40 دولارًا.
تساعد تكلفة التحويل أصحاب الأعمال الصغيرة على تقييم ما إذا كان هناك عائد إيجابي على الاستثمار. عندما يكون عائد الاستثمار سلبيًا ، فهذا يعني أن الإعلان يحتاج إلى تحسين.
افترض أن تكلفة التحويل مرتفعة ؛ تحتاج إلى التحقق من عدة عوامل. وتشمل هذه:
- تنشيط إعلانات Facebook : تحقق مما إذا كنت قد أوقفت حملة إعلانية عن طريق الخطأ.
- مرات الظهور : تحقق لمعرفة الإعلان ذي الأداء الضعيف وقم بإيقاف تشغيله.
- النقرات : تحقق مما إذا كانت الإعلانات تجلب نقرات. إذا كانت تكلفة النقرة منخفضة ، فهذا مؤشر على زيادة الاهتمام بإعلانك.
- الصفحات المقصودة : إذا كانت جميع العوامل المذكورة أعلاه على ما يرام ، ولكن لديك تكلفة تحويل عالية ، فهذا يعني أن صفحتك المقصودة بها مشكلات وتحتاج إلى تحسين.
CPM
تشير التكلفة لكل ألف ظهور إلى التكلفة لكل ألف ظهور. يشير ظهور الكلمة إلى عدد المرات التي يعرض فيها Facebook إعلانك. تعد مقاييس CPM على Facebook Ad 2021 أمرًا حيويًا إذا كان قلقك الرئيسي هو عدد المرات التي سيتم فيها عرض إعلانك على Facebook.
تساعد CPM الشركات الصغيرة على التخطيط لكل مرحلة جديدة من حملتها التسويقية. يمكنك أيضًا أن تكون قادرًا على تقريب نتائج الإعلانات السابقة. حساب التكلفة لكل ألف ظهور هو متوسط المبلغ الذي يتم إنفاقه على الإعلان مقسومًا على إجمالي عدد مرات الظهور ، مضروبًا في ألف.
على سبيل المثال ، إذا كانت ميزانيتك 500 دولار أمريكي وحصلت على 10000 مشاهدة للإعلان ، فسيتم حساب التكلفة لكل ألف ظهور على النحو التالي:
التكلفة لكل ألف ظهور = (500 دولار / 10000) * 1000
التكلفة لكل ألف ظهور = 50 دولارًا
لذلك ، يشير إلى أن الحصول على ألف عرض إعلاني قد كلفك 50 دولارًا.
ترتبط تكلفة الألف ظهور والنقرات ببعضها البعض من حيث أنه إذا حصلت على عدد أكبر من مرات الظهور بنقرات منخفضة ، فقد تضطر إلى دفع سعر أعلى.
لتتبع تكلفة الألف ظهور الخاصة بك على Facebook:
- قم بتسجيل الدخول إلى مدير إعلانات Facebook الخاص بك وافتح علامة تبويب الإعلانات.
- حدد المدة التي تريدها لمرات الظهور.
- انقر فوق الأعمدة.
- ستظهر مقاييس Facebook Ads Manager في قائمة منسدلة.
- انتقل إلى الأداء والنقرات ، ثم اختر CPM (التكلفة لكل 1000 ظهور).
نسبة النقر إلى الظهور (CTR)
نسبة النقر إلى الظهور هي نسبة مئوية من مستخدمي Facebook الذين يزورون صفحاتك المقصودة أو نماذج التقاط البيانات أو موقع الويب أو واجهة المتجر عبر الإنترنت من حملاتك على Facebook. بمعنى آخر ، نسبة النقر إلى الظهور هي نسبة عدد الروابط التي تم النقر عليها على عدد مشاهدات الإعلان. فيما يلي مثال على عدد قليل من معدلات النقر إلى الظهور:
(صورة الائتمان: Databox)
تعد نسبة النقر إلى الظهور الجيدة مؤشرًا على جودة الإعلان ذي الصلة العالية والمشاركة. بالمقابل ، تشير نسبة النقر إلى الظهور السيئة إلى أن الإعلان لا يلقى صدى لدى جمهورك المستهدف. يجب على الشركات الصغيرة التي تهدف إلى توجيه حركة المرور إلى مواقعها على الويب أو منتج تم إطلاقه مؤخرًا ، التحقق من مقاييس CTR Facebook Ad.
قد يكون لبعض الإعلانات نسبة نقر إلى ظهور أعلى على عكس الإعلانات الأخرى. الصور ومقاطع الفيديو ، على سبيل المثال ، قد يكون لها نسبة نقر إلى ظهور أعلى مقارنة بالمقالات. من المحتمل أن تنتج الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة نسبة نقر إلى ظهور أعلى من تلك ذات الجودة الأقل.
عند استخدام الروابط للصفحات المقصودة ، من الضروري ملاحظة أن الارتباط المختصر يحتوي على نسبة نقر إلى ظهور أعلى. بخلاف ذلك ، يمكن أن يؤدي استخدام علامات URL الطويلة إلى إيقاف الزوار المحتملين لموقعك.
لحساب نسبة النقر إلى الظهور ، نستخدم الصيغة أدناه.
نسبة النقر إلى الظهور = النقرات / مرات الظهور
قد يؤدي ارتفاع تكلفة الألف ظهور إلى ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور ، والعكس صحيح.
يجب على رواد الأعمال استخدام هذا المقياس لفهم جودة إعلاناتهم بشكل أفضل. يمكن أن تؤدي التغييرات في الرسومات والعناوين والصياغة في عبارة الحث على اتخاذ إجراء إلى تحسين نسبة النقر إلى الظهور بشكل كبير.
نأمل أن تكون قد وجدت هذه المقالة مفيدة.
إذا كنت تريد معرفة المزيد عن صحة موقعك ، احصل على توصيات وتنبيهات شخصية ، قم بفحص موقع الويب الخاص بك بواسطة Diib. يستغرق 60 ثانية فقط.
تكلفة الإجراء (CPA)
تحدد تكلفة الاكتساب ، التي تسمى أيضًا تكلفة الاكتساب ، مقدار المال الذي تدفعه عندما يقوم مستخدمو Facebook بإعلانك.
يمكن أن تختلف الإجراءات وقد تشمل:
- مشاهدة الفيديو.
- النقر فوق الارتباط.
- الاشتراك في النشرة الإخبارية أو قائمة البريد الإلكتروني.
- تثبيت تطبيق جوال.
- توليد زمام المبادرة.
- شراء منتج أو خدمة.
تظهر تكلفة الإجراء المرتفعة أن حملتك لا تحقق الغرض منها. من ناحية أخرى ، تعد تكلفة الاكتساب المنخفضة إشارة إلى أن حملتك تعمل بشكل جيد.
يعتمد حساب تكلفة الاكتساب على الإجراء المطلوب الذي يتم تنفيذه على الإعلان.
تكلفة الاكتساب = تكلفة الإعلان / مقدار الإجراء المتخذ على الإعلان
يمكنك أيضًا حساب تكلفة الاكتساب بقسمة تكلفة الإعلان على منتج معدل التحويل ونسبة النقر إلى الظهور وعدد مرات الظهور.
تكلفة الاكتساب = تكلفة الإعلان / (CR * CTR * عدد مرات الظهور)
افترض أنه يكلفك 500 دولار للحصول على 10000 مشاهدة ، مع 100 نقرة وعشرة تحويلات. احسب تكلفة الاكتساب على النحو التالي
تكلفة الاكتساب = 500/10
تكلفة الاكتساب = 50 دولارًا
بدلاً من ذلك ، ابحث عن معدل التحويل ونسبة النقر إلى الظهور.
CR = (10/100) * 100
CR = 10٪
نسبة النقر إلى الظهور = (100/1000) * 100
نسبة النقر إلى الظهور = 1٪
وبالتالي فإن CPA الخاص بك
تكلفة الاكتساب = 500 / (0.1 * 0.01 * 10000)
تكلفة الاكتساب = 50 دولارًا
(رصيد الصورة: WordStream)
تكلفة النقرة
تكلفة النقرة (CPC) هي المبلغ المالي الذي تدفعه مقابل إعلان مقابل إجمالي عدد النقرات التي تحصل عليها. تهدف CPC إلى تقييم عدد المستخدمين الذين يزورون مواقعهم على الويب أو صفحاتهم المقصودة من خلال إعلانات Facebook.
قد تختلف تكلفة النقرة اعتمادًا على نوع الصناعة ، والهدف ، والموقع ، وموسم العام ، وميزانية الإعلان ، وعروض التسعير ، والجمهور المستهدف.
تتمتع الصناعات المالية والتأمينية بتكلفة نقرة أعلى نسبيًا مقارنة بالصناعات الأخرى مثل الملابس. ومع ذلك ، فإن خوارزمية Facebook تقلل تكلفة النقرة إذا حصلت روابط النقرات على العديد من النقرات. في المتوسط ، تبلغ تكلفة النقرة 1.86 دولار في جميع الصناعات على Facebook.
يتم حساب تكلفة النقرة على أنها التكلفة الإجمالية مقسومة على عدد النقرات.
على سبيل المثال ، إذا كانت تكلفة الحصول على خمس نقرات تبلغ 3 دولارات ، فسيتم حساب تكلفة النقرة على النحو التالي:
الكلفة بالنقرة = 3/5
الكلفة بالنقرة = 0.6 دولار
تعد تكلفة النقرة في الشركات الصغيرة أحد المقاييس الرئيسية لإعلانات Facebook. على سبيل المثال:
(رصيد الصورة: 9 غيوم)
تكرر
مقياس إعلان آخر يجب الانتباه إليه هو التردد. يشير إلى عدد المرات التي يتعرض فيها مستخدم معين لنفس الإعلان قبل انتهاء عمره الافتراضي. لنفترض أن أحد المستخدمين قد شاهد إعلانك عشر مرات ، فهذا يعني أنك استهدفته أو استهدفتها عشر مرات. لا بد أن يزداد التردد مع ميزانية عالية.
يمكن أن يؤدي عدد المرات التي يرى فيها مستخدم Facebook إعلانك إلى نجاح حملتك أو فشلها. قد يعني التردد العالي أن المستخدمين قد شاهدوا إعلانك وقد يكونون مهتمين بمنتجاتك أو خدماتك. على الجانب الآخر ، قد يؤدي التردد العالي أيضًا إلى إثارة غضب جمهورك المستهدف ، مما يؤدي إلى عمى الشعارات.
يحدث عمى اللافتات عندما يصبح إعلانك مزعجًا ولديه تجربة محببة لك ولجمهورنا. في هذه المرحلة ، سئم المستخدمون من إعلانك وسيقومون بتجاوزه بسرعة. من المحتمل أن يؤدي انخفاض نسبة النقر إلى الظهور (CTR) في حملتك إلى زيادة نفقات تكلفة الاكتساب وتكلفة النقرة.
معدل تكرار حملتك هو نسبة مرات ظهور الإعلان مقابل مدى وصول المستخدمين الفريدين. على سبيل المثال ، إذا وصل الإعلان إلى 15000 شخص مع 20000 مرة ظهور ، فسيتم حساب التكرار على النحو التالي:
التردد = عدد مرات الظهور / عدد الأشخاص المختلفين الذين تم الوصول إليهم
هكذا
التردد = 20000/15000
التردد = 1.33
قد تكون المرة الأولى ذات نسبة نقر إلى ظهور أعلى نسبيًا ، مما يؤدي بدوره إلى خفض تكلفة النقرة. ومع ذلك ، من الضروري أن تفهم أن التردد العالي لإعلانك قد لا يحسن عائد الاستثمار.
نقاط الصلة
تشير درجة الملاءمة إلى مدى تفاعل إعلاناتك ومستوى جودتها. تتراوح النقاط من 1 إلى 10 ، وهي تحدد عدد مرات ظهور إعلاناتك وتكلفة النقرة على إعلاناتك.
يتم تحديد النتيجة من خلال حساب ردود الفعل الإيجابية والسلبية. كلما زادت التعليقات الإيجابية ، زادت درجة الملاءمة. يتم إنشاء النتيجة مع استمرار الأشخاص في تقديم الملاحظات.
يمكن أن توفر درجة الملاءمة تكلفة الوصول إلى الأشخاص. تم تصميم نظام عرض الإعلانات لتقديم المحتوى المناسب للأشخاص المناسبين فقط. على هذا النحو ، فإن الدرجة العالية توفر التكلفة حيث يتم تسليمها إلى الجمهور المستهدف.
تساعد النتيجة العالية المعلنين والمسوقين على ضمان كفاءة التسليم. كما أنه يوازن بين الخيارات الإبداعية للإعلان قبل أن يتمكن المسوقون من إطلاق حملة. من خلال النتيجة ، يمكن للمعلنين تحليل الصور والجمهور وتحديد المجموعات التي يمكنها تأمين درجات عالية.
أخيرًا ، يمكن أن تكون النتائج مفيدة عند تحسين الحملات الجارية بالفعل. يساعد الانخفاض أو الارتفاع في النتيجة المعلنين على تحسين الاستراتيجيات.
Diib: فهم مقاييس إعلان Facebook الخاص بك
الآن بعد أن فهمت بشكل أفضل المقاييس المتضمنة في تحويل إعلاناتك ومدى جودة تلقيها ، يلزمك الاستجابة بسرعة لتلك المقاييس وتحسين إعلاناتك. ستمنحك الشراكة مع Diib Digital مقياسًا إضافيًا للأمان من أن إعلاناتك تصل إلى الجماهير التي تبحث عنها وأنهم يقومون بالتحويل بشكل جيد. فيما يلي بعض ميزات لوحة تحكم المستخدم التي ستحبها بالتأكيد:
- تكامل وأداء وسائل التواصل الاجتماعي
- منصة ديموغرافية محددة للجمهور
- أدوات مراقبة وتتبع الكلمات الرئيسية والوصلة الخلفية والفهرسة
- تجربة المستخدم وتحسين سرعة الهاتف المحمول
- المراقبة الفنية لتحسين محركات البحث
اتصل اليوم على 800-303-3510 للتحدث مع أحد خبراء النمو المحترفين لدينا أو انقر هنا لإجراء مسح مجاني للموقع لمدة 60 ثانية.