حاسبة ميزانية PPC المجانية التي تساعدك بالفعل في حساب الميزانية (وليس فقط إحصائيات PPC)
نشرت: 2019-12-16إذا كنت تبحث عن حاسبة ميزانية PPC ، فربما لاحظت أن الكثير منها يعرض لك أشياء مثل عدد العملاء المتوقعين ، أو التكلفة لكل عميل متوقع ، أو العائد المتوقع على الاستثمار (ROI) ، لكنهم يطلبون منك ذلك بالفعل تعرف على قيم ميزانيتك التسويقية وتكلفة النقرة.
لا تخبرك في الواقع بالمبلغ الذي يجب أن تضعه في الميزانية والمبلغ الذي تتوقع أن تكلفه كل نقرة.
لقد أنشأنا آلة حاسبة لمساعدتك على التوصل إلى ميزانية إعلانية وتقدير تكلفة النقرة بناءً على عدد الصفقات التي ترغب في إغلاقها في شهر معين ، والمبلغ الذي ترغب في إنفاقه على الإعلانات على شبكة البحث لاكتساب عميل جديد واحد ( المعروف أيضًا باسم الهدف CAC أو التكلفة المسموح بها لكل صفقة مغلقة).
بالإضافة إلى ذلك ، ستتيح لك الآلة الحاسبة الخاصة بنا إدخال القيم المعروفة للعثور على مقاييس مهمة أخرى لحملة PPC مثل:
- عدد زوار الموقع الذين ستحتاجهم شهريًا (عدد النقرات)
- عدد العملاء المتوقعين الذين ستحتاجهم شهريًا
- التكلفة لكل عميل محتمل
- عائد إنفاقك الإعلاني (ROAS)
تشرح هذه المقالة كيفية استخدام الآلة الحاسبة ، وتوفر تفصيلاً لكل حساب إدخال ومخرج لمعرفة مدى ملاءمتها لحملة الدفع لكل نقرة.
ملاحظة: حاسبة ميزانية الدفع لكل نقرة (PPC) سهلة الاستخدام وهناك تعليمات بالداخل توضح كيفية استخدامها. للبدء ، انقر على هذا الرابط ، وأنشئ نسخة من الآلة الحاسبة ، والصقها في جدول بيانات آخر لبدء إدخال مقاييسك.
هل أنت مستعد لنقل عمليات العميل لفريق التسويق إلى مكان مركزي واحد؟ اشترك وجرب برنامج إدارة وكالة التسويق الشامل - مجانًا لمدة 7 أيام.
حساب إجمالي الميزانية وتكلفة تكلفة النقرة وتكلفة النقرة (باستخدام كاك المستهدفة والصفقات المغلقة في الشهر)
حساب الميزانية الإجمالية
الهدف CAC (تكلفة اكتساب العميل) هو المبلغ الذي ترغب في إنفاقه لإغلاق عميل محتمل. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع عنصرًا بقيمة 500 دولار ، فقد ترغب في دفع 200 دولار للحصول على هذا العميل. بناءً على هوامشك وقيمة عمر العميل ، يمكنك إدخال كاك المستهدفة.
يتطلب الجانب الآخر لتحديد ميزانيتك تحديد هدف لعدد الصفقات التي تريد إغلاقها شهريًا. على سبيل المثال ، إذا قررت أنك تريد عميلين جديدين كل شهر ، فستدخل 2.
تستخدم الآلة الحاسبة هذه المدخلات لإجراء العمليات الحسابية التالية:
الهدف CAC × الصفقات المغلقة المستهدفة في الشهر = ميزانية الإعلان الشهرية |
لذا في هذه الحالة ، سيكون إجمالي الميزانية المطلوبة لإعلانك 2 × 200 دولار = 400 دولار.
من هنا ، يمكنك البدء في إدخال مقاييس أخرى معروفة لحساب التكلفة المتوقعة لكل عميل متوقع.
حساب التكلفة لكل عميل
بعد حساب ميزانيتك الشهرية ، يمكنك العمل بشكل عكسي لمعرفة الحد الأعلى لما يجب أن تكون على استعداد لإنفاقه للحصول على عميل متوقع جديد.
حساب CPL هو:
CPL = إجمالي ميزانية الإعلان / العملاء المتوقعون المطلوبون في الشهر |
في هذه المرحلة ، أنت تعرف إجمالي ميزانيتك الإعلانية ، ولكن قبل أن تتمكن من معرفة تكلفة تكلفة التحويل (CPL) الخاصة بك ، تحتاج إلى معرفة عدد العملاء المتوقعين في الشهر الذي ستحتاج إليه لتحقيق هدفك في حدود ميزانيتك.
حساب العملاء المتوقعين في الشهر المطلوب هو:
العملاء المتوقعين في الشهر المطلوب = الهدف من الصفقات المغلقة شهريًا / يؤدي إلى إغلاق الصفقة٪ |
لذلك إذا كان معدل الإغلاق الخاص بك حوالي 10٪ ، فسيكون حسابك كما يلي:
400 دولار / 10٪ = مطلوب 20 عرضًا شهريًا |
الآن لديك المقاييس التي تحتاجها لحساب تكلفة تكلفة النقرة (CPL) الخاصة بك ، والتي ستبدو كما يلي:
400/20 = 20 دولارًا أمريكيًا CPL |
يترتب على ذلك أنه يجب ألا تدفع أكثر من 20 دولارًا أمريكيًا / تؤدي لزيادة ميزانيتك إلى أقصى حد. ستتيح لك الآلة الحاسبة الخاصة بنا أيضًا حساب متوسط تكلفة النقرة.
حساب تكلفة النقرة
حساب الكلفة بالنقرة هو:
تكلفة النقرة = إجمالي ميزانية الإعلان / الزوار المطلوبون (النقرات) |
للعثور على هذا ، ما زلت بحاجة إلى معرفة عدد الزوار أو النقرات التي تحتاجها. حساب هذا هو:
الزوار المطلوبون (انقر فوق تقديرات) = عدد العملاء المتوقعين المطلوبين في الشهر / الزائر ليقود معدل التحويل |
في آخر عملية حسابية ، وجدت أن العملاء المتوقعين يحتاجون كل شهر ، والمقياس المتبقي الذي تحتاج إلى إدخاله هو زائرك ليقود معدل التحويل. على غرار حساب نسبة النقر إلى الظهور (CTR) ، هذه هي النسبة المئوية للأشخاص الذين لا يأتون إلى موقع الويب الخاص بك فحسب ، بل يؤهلون أنفسهم أيضًا كعملاء محتملين (عن طريق تنزيل كتاب إلكتروني على صفحة مقصودة ، والاشتراك في قائمة بريد إلكتروني ، وما إلى ذلك).
لذا ، إذا أصبح 10٪ من زوار موقعك على الويب عملاء محتملين ، فسيكون حسابك كما يلي:
20/10٪ = 200 زائر مطلوب (نقرات) |
الآن لديك المقاييس التي تحتاجها لحساب تكلفة النقرة الخاصة بك ، والتي ستبدو
400/200 = 2 دولار للكلفة بالنقرة |
لذلك لتحقيق أقصى استفادة من ميزانيتك ، يجب ألا تدفع أكثر من دولارين للنقرة.
حساب عائد الاستثمار
حساب العثور على عائد الاستثمار على الإنفاق الإعلاني هو:
عائد الاستثمار على الإنفاق الإعلاني = القيمة المعروفة للصفقة المغلقة / CAC المستهدفة |
في اللغة الإنجليزية البسيطة ، هذا هو مقدار ما تربحه من البيع مقسومًا على المبلغ الذي ترغب في إنفاقه للحصول على البيع.
استمرارًا لمثالنا أعلاه ، إذا كنت تعلم أن قيمة الصفقة المغلقة هي 500 دولار ، وكنت على استعداد لإنفاق 200 دولار للحصول على عميل ، فإن عائد استثمارك هو:
500 دولار / 200 دولار = 2.5 |
حساب الصفقات المغلقة المطلوبة شهريًا (باستخدام ميزانية الإعلان الشهرية المعروفة وتكلفة النقرة)
بالإضافة إلى الآلة الحاسبة الأولى لدينا التي تساعدك على حساب ميزانيتك الشهرية للإعلان وتكلفة النقرة عندما تكون غير معروفة ، قمنا أيضًا بتضمين آلة حاسبة (مشابهة للآخرين التي رأيناها) تساعدك على تحديد عدد الصفقات التي تريدها من المحتمل أن يتم إغلاقها شهريًا عند معرفة ميزانيتك وتكلفة النقرة.
الآن بعد أن قدمنا لك كيفية استخدام الآلة الحاسبة الأولى ، يمكنك التلاعب بالآلة الحاسبة الثانية كما تريد. إنه يعمل بنفس الطريقة ، حيث يشير إلى المكان الذي تدخل فيه المقاييس المعروفة ويمنحك تلقائيًا حسابات غير معروفة.
استنتاج
نحن نعلم مدى صعوبة وضع توقعات دقيقة مع عملائك. نأمل أن تجعل حاسبة ميزانية PPC الخاصة بنا حساب المقاييس الرئيسية لحملات PPC الإعلانية أسهل وتسمح لك بتقدير أفضل لأهدافك المستهدفة لاستراتيجيتك التسويقية.
هل أنت مستعد لنقل عمليات العميل لفريق التسويق إلى مكان مركزي واحد؟ اشترك وجرب برنامج إدارة وكالة التسويق الشامل - مجانًا لمدة 7 أيام.